الإستدامة

المسؤولية الاجتماعية

الصحة و السلامة

سنعطي الأولوية لصحة وسلامة موظفينا والمقاولين من الباطن وأصحاب المصلحة من خلال تنفيذ بروتوكولات السلامة القوية وتوفير بيئة عمل آمنة.

مشاركة أصحاب المصلحة

سوف ننخرط ونتواصل بشكل نشط مع أصحاب المصلحة لدينا، بما في ذلك الموظفين والعملاء والمقاولين من الباطن والمجتمعات المحلية، لفهم مخاوفهم وجمع التعليقات وبناء علاقات قوية مبنية على الثقة والشفافية.

المشاركة المجتمعية

سنعمل بنشاط مع المجتمعات التي نعمل فيها ونساهم فيها، وندعم المبادرات المحلية، ونوفر فرص العمل، ونعزز المسؤولية الاجتماعية.

التطوير المستمر

الرصد والإبلاغ

سوف نقوم بإنشاء آليات لرصد وقياس وإعداد التقارير عن أدائنا في مجال الاستدامة، وتحديد الأهداف وتتبع التقدم المحرز نحو تحقيق أهداف الاستدامة لدينا.

التدريب والتعليم

سنوفر التدريب والتعليم المستمر لموظفينا والمقاولين من الباطن وأصحاب المصلحة لتعزيز فهمهم لقضايا الاستدامة وتعزيز الممارسات المستدامة.

الابتكار والتعاون

سنعمل على تعزيز ثقافة الابتكار والتعاون، وتشجيع استكشاف التقنيات والممارسات والشراكات الجديدة التي تعزز الاستدامة في صناعة البناء والتشييد.

المسؤولية الاقتصادية

الممارسات التجارية الأخلاقية

سنمارس أعمالنا بنزاهة وصدق وممارسات أخلاقية، مع الالتزام بجميع القوانين واللوائح ومعايير الصناعة ذات الصلة.

خلق القيمة على المدى الطويل

سنسعى جاهدين لخلق قيمة طويلة المدى لأصحاب المصلحة لدينا من خلال دمج اعتبارات الاستدامة في عمليات صنع القرار لدينا، وتعزيز الابتكار، وتحديد فرص النمو المستدام.